تحميل الموقع

طُبعت رسومات متنوعة تحدد استراتيجية أساسية للفوز بعبة البلاك جاك ، كما هو موضح هنا ، لكن معظم الناس يجدون صعوبة في تذكرها ، وقد يشعرون بالحرج عند الجلوس على طاولة البلاك جاك. لذا فقد قسمت هذه القواعد المحوسبة إلى عبارات سهلة الفهم حتى يمكنك تذكرها بسهولة.

إذا كنت تريد ، يمكنك طباعة الرسم المقدم. في كازينوهات لاس فيجاس ، يمكنك إحضار هذه الرسومات إلى الطاولة. قد يكون الأشخاص الذين يجلسون إلى جوارك غير صبورين بعض الشيء لفهم لعبتك ، ولكن إذا كنت تلعب ضد جهاز أو عبر الإنترنت ، فلا يهم. أنها قانونية تماما لجميع الكازينوهات لاس فيغاس.

بالنسبة للبطاقات التي تحتوي على ما يتراوح بين 3 و 11 في يدك ، عليك دائمًا الضغط على البطاقة المرئية للموزع واستمرار الضرب حتى تشير استراتيجية اللعبة الأساسية الموضحة هنا إلى أنك بحاجة إلى الاستيقاظ. تذكر أن هذه القاعدة تنطبق فقط على أيدي من الصعب لا الآس.

إذا كان عمرك ما بين 12 و 16 عامًا وليس لديك أصوص ، فستفوز دائمًا ما لم تكن بطاقة الوكيل المفتوحة 2 أو 3 أو 4 أو 5 أو 6. ويمكنك بعد ذلك الاستيقاظ. إذا عرض التاجر رقم 7 أو أكثر ، فيجب عليك النقر فوق.

شغل دائمًا المناصب من 17 إلى 21 ، بغض النظر عن بطاقة الوكيل.

كما ذكرنا سابقًا ، فإن اليد الناعمة هي اليد التي تكون فيها بطاقة واحدة على الأقل عبارة عن الآس وتكون 1 أو 11 حسب اختيارك. إذا كان لديك توزيع ورق كبير يحتوي على أجاد / 8 أو أجاد / 9 أو أجاد / 10 (دفع لعبة ورق من 3 إلى 2) ، فأنت تقف بغض النظر عن بطاقة الوكيل. اضغط دائمًا على جميع مجموعات الأصناف الأخرى وبطاقات أخرى ، لأنه مع الخيار 1 أو 11 ، يمكنك فقط تحسين يدك. بمجرد أن تقرر استخدام الآس (مثل 1 أو 11) ، يصبح الأمر صعباً ويمكنك استخدام القواعد المحددة مسبقًا لليد الصلبة لمعرفة متى تضغط أو تقف.

عند مشاركة اليد

يجب عليك دائما مشاركة ارسالا ساحقا ، تسعة وثمانية. إذا كانت بطاقتك عبارة عن عشرات ، فلا تفصل بينهما لأن 20 بطاقة جيدة جدًا. عندما يتعلق الأمر بالفصل بين الأزواج الآخرين ، تصبح القواعد معقدة للغاية ولا تتغير كثيرًا في فرص اللعبة. تذكر ، مع ذلك ، أنه من الأفضل الاحتفاظ برقم 5 من خلال منحك 10 نقاط للسحب. يدان إلى 5. إذا كنت تستخدم بطاقة استراتيجية أو تقضي وقتًا طويلاً في حفظ جميع الحالات الفردية ، يمكنك أن تلعب بشكل أفضل ، كما أن الفائدة لهذا الجهد منخفضة.

مضاعفة

مضاعفة أسفل مرخصة من قبل كازينوهات لاس فيغاس. ومع ذلك ، تختلف الكازينوهات اعتمادا على البطاقات التي يمكنك مضاعفة. تقليديا ، معظم الكازينوهات مضاعفة فقط 10 و 11 ، ولكن البعض يسمح لكل يد. مضاعفة حجم الرهان مضاعفة. يمكنك ضرب بطاقة واحدة فقط عند مضاعفة الرهان. يوافق بعض الخبراء على أن هذه خطوة جيدة بالنسبة للاعب ، لكن الخبير المعروف يراها مختلفة. هذا يعني مضاعفة فقط إذا عرض التاجر 2 أو 3 أو 4 أو 5 أو 6. إذا كان التاجر يعرض 5 أو 6 ، فإن المضاعفة ستكون أكثر فائدة ، لأن هذا من المرجح أن يؤدي إلى الإفلاس. يقول آخرون ، بما في ذلك وجهة نظري الخاصة ، أنه عن طريق المضاعفة ، نقتصر أخيرًا على بطاقة واحدة. فلماذا جرب حظه؟ بالنسبة للكثيرين ، من الأفضل الفوز أصغر وأكثر أمانًا من المخاطرة بالمزيد من أجل كسب المزيد. الرقم 10 أو 11 هو رقم جيد ، لكنك قد تكون مخطئًا. لماذا تقلل من فرصك في الفوز؟

تأمين

يكون تأمين العوامة متاحًا دائمًا عندما تكون البطاقة المرئية للتاجر هي الآس. في هذه الحالة ، لديك خيار الحصول على تأمين قبل أن يفحص التاجر وجه البطاقة لأسفل. على الرغم من الاسم ، فإن هذا لا علاقة له بتأمين رهانك الأصلي ويمكن اعتباره رهانًا موازياً. إذا كان لدى الوكيل بالفعل لعبة ورق (أجاد + 10) ، فستربح الرهان وتدفع من 2 إلى 1. إذا لم يكن لدى الوكيل لعبة ورق ، فستفقد رهانك الإضافي. يمكنك الحصول على ما يصل إلى 50 ٪ من التأمين الأساسي الخاص بك.

مع استثناءات قليلة للغاية ، التأمين هو رهان للميلر. الاحتمالات ليست سوى 9: 4 ، مما يعني أنك تفوز 4 مرات في 9 مباريات ولكن تخسر 5 مرات. إذا فزت ، فستكون النتيجة جزءًا عاديًا من الفوز بمعدل 2 إلى 1 (تحصل على الرهان المزدوج). ومع ذلك ، فإن الفوز العادي دون هذا الرهان الموازي هو حوالي 46 ٪ (على افتراض أنك تلعب بشكل مثالي على جميع قواعد لعبة البلاك جاك) ، والذي هو أقل من 9: 4 (44.4 ٪ مكاسب التغيير). هذا ليس منطقيا. غالباً ما تدفع الكازينوهات هذا الرهان لأنها تحقق ربحًا كبيرًا. فقط قل لا.

Close
Secondary Navigation