تحميل الموقع

تم الروليت إرضاء المقامرين كازينو لعدة قرون. إنها لعبة مثيرة للفرص التي تكافئ اللاعبين الأذكياء ، وتحمل المخاطر المحسوبة وتصنع رهانات استراتيجية ذكية. كما أنها تجذب دائمًا الكثير من المتفرجين الفضوليين ، الذين يتجمعون دائمًا حول طاولة الروليت عندما يتم لعب اللعبة في الكازينوهات الأرضية.

بسبب الشعبية العالمية للروليت ، يتم تقديمه في جميع الكازينوهات والكازينوهات على الإنترنت. على مر القرون ، تطورت أنواع مختلفة من الروليت في أنواع مختلفة من العوالم. بالإضافة إلى ذلك ، تميزت السنوات الخمس عشرة الماضية بانهيار كبير من الكازينوهات على الإنترنت التي أدخلت المزيد من المتغيرات الروليت. فلا عجب أن العديد من اللاعبين لا يعرفون كيفية لعب أي نوع من الروليت.

نحن هنا لإزالة الغموض عن عالم معقد وغني من الصيغ الروليت ولتقديم معلومات محدثة حول قواعدهم ، احتمالاتهم وخصائصهم الفريدة. فيما يلي نظرة عامة مختصرة على ألعاب الروليت الثلاث الأكثر شعبية. ومع ذلك ، هناك العديد من المتغيرات الأخرى للروليت وقد نشرنا مقالة منفصلة على موقعنا لكل منها.

الروليت الأوروبي

يتم لعب اللعبة على شكل طاولة واسعة والأرقام الموجودة على عجلة الروليت تنقسم إلى أرقام سوداء وحمراء. يتم دائمًا تمييز الصفر باللون الأخضر ، والأرقام الفردية في النطاقات من 1 إلى 10 ومن 19 إلى 28 والأرقام الزوجية في النطاقات من 11 إلى 18 ومن 29 إلى 36 باللون الأحمر والأرقام الزوجية في النطاقات من 1 إلى 10 ومن 19 إلى 28 والأرقام الفردية. تم تمييز المناطق من 11 إلى 18 ومن 29 إلى 36 باللون الأسود. كثير من الناس يخلطون بين الروليت الفرنسية والأوروبية حيث يستخدم كلاهما عجلة صفرية واحدة. ميزة المنزل للرهانات الفردية هي 2.70 ٪.

الروليت الفرنسية

لعبة الروليت من فرنسا وتعود إلى القرن السابع عشر. تم لعب اللعبة في الأصل بـ 36 رقمًا من 1 إلى 36. في القرن الثامن عشر ، تمت إضافة صفر ، مما زاد من عدد الأرقام المستخدمة من 36 إلى 37 رقمًا من 0 إلى 36. الروليت الأوروبي لديه قاعدتان فريدتان: “في السجن” “، مما يسمح للاعب بالمراهنة على ارتفاع لسحب نفس المبلغ من المال على نصف رهانه أحمر / أسود أو السماح للرهان في جولة أخرى إذا انخفضت الكرة إلى الصفر وقاعدة” المشاركة “التي تسمح للاعبين بالإنفاق نصف أموالهم على رهانات التعادل نفسها لتلقي عندما تهبط الكرة على الصفر. تبلغ نسبة حيازة المنزل 2.70٪ للرهانات ذات الأرقام الفردية ، ولكنها تنخفض إلى 1.35٪ إذا كانت قواعد “المشاركة” و “في السجن” متاحة.

الروليت الأمريكية

وصلت الروليت إلى أمريكا في نهاية القرن الثامن عشر وكان لديها العديد من التجسيدات حتى اختار الأمريكيون نسخة الروليت الأمريكية التي لعبت منذ القرن التاسع عشر. بالإضافة إلى الصفر البسيط ، يتم استخدام جيب صفري مزدوج على عجلة الروليت ، مما يوسع نطاق الأرقام المستخدمة إلى 38 رقمًا بما في ذلك 0 ، 00 والأرقام من 1 إلى 36. ترتيب الأرقام في لعبة الروليت الأمريكية مختلف تمامًا. كتلك المستخدمة في الروليت الأوروبية ، ولكن تخطيط الجدول هو نفسه مع إضافة صفر مزدوج. ميزة المنزل في الرهانات الفردية هي 5.26 ٪.

Close
Secondary Navigation